اخبار مصر - مأساة شاب من الغربية أصيب بإعاقة فى قدمه ويناشد بإجراء عمليتين جراحيتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - مأساة حقيقية يعيشها الشاب "السعيد عبد المعبود الزعلوك" بسبب المعاناة منذ أكثر من 4 سنوات باحثا عن الأمل بمستشفيات جامعة طنطا بعدما تعرض لإهمال طبى، ولكن النتيجة واحدة وهى إصابته بعجز بقدمه اليسرى، مما جعله غير قادر على توفير قوت يومه هو وأبنائه .

التقى "اليوم السابع"، الشاب السعيد الزعلوك متزوج وأب لثلاثة أبناء يعيش فى منزل غرفتين بسقف من الخشب التالف فى هذه الأجواء الصعبة يبلغ من العمر 37 عاما، وبدأ حديثه بأنه لم يكن يعلم حجم المأساة التى سيعيشها بسبب الإهمال الطبى عند إجرائه عملية استئصال الغضروف.

شاب ضحية الإهمال الطبي
شاب ضحية الإهمال الطبي

وأضاف أنه أثناء عمله "مبيض محارة" أصيب بعارض فى شهر أبريل عام 2014 فى ركبته اليسرى، فسارع للمستشفى للكشف والعلاج، وقرر الطبيب المعالج أنه يوجد انفجار بالغضاريف اليسرى، ويجب عمل منظار جراحى، وبعد ذلك طلب الطبيب استئجار المنظار والأدوات اللازمة للعملية كاملة فأحضرها على الفور، فأثناء الجراحة وبعد فتح الركبة، طلب الطبيب 4 آلاف جنيه ونصف وأبلغه أنهم ثمن زرار تثبيت ومسمار الرباط الصليبى.

شاب من الغربيه يتحدى اعاقته ويعمل مبيض محاره

شاب من الغربيه يتحدى اعاقته ويعمل مبيض محاره

وأشار "السعيد" إلى أن الطبيب قطع الرباط الصليبى أثناء إجراء الجراحة وأبلغنى أنه سيغلق الركبة على ذلك الوضع لحين توافر المبلغ المطلوب لشراء المسمار والزرار، وبعد فترة قصيرة قمت بالتصرف فى المبلغ والاتصال به لإبلاغه أنى جاهز لإجراء الجراحة، وبعد إجراء الجراحة ظللت محجوزا بالمستشفى وبعد المتابعة فاجأنى الطبيب أننى لن أخرج فى الوقت الحالى لأنى سأحتاج إلى جراحة أخرى "فرد" وبعد هذه العملية قام بتكبيس ساقى وأمر بخروجى بعدها بيوم وقرر المتابعة الأسبوعيه بالعيادة الشاملة .

وأوضح بدأت بعد ذلك أشعر بتدهور حال ساقى وكل أسبوع يكتب لىعلاج جديد ويبلغنى أننى سأكون بخير، وبعد ذلك قرر دخولى لعمليه ثالثه على يده فى نفس مجموعته، وكانت عباره عن منظار لتسليك المفصل لوجود تيبس به، وبعد خروجى من المستشفى لم تتحسن حالتى بل ظلت تسوء يوما بعد الآخر فتملكنى اليأس.

وأضاف قررت طلب العلاج فى مكان آخر، فذهبت إلى جامعة الزقازيق للكشف فى قسم العظام وبعد الكشف وعرض حالتى على الاستشارى المتخصص قال لى نصا: "يا ابنى رجلك بايظه واللى حضر العفريت يصرفه وارجعلهم تانى"، بعدها علمت أننى فى طريقى للإعاقة بسبب خطأ طبى، وأصبحت غير قادر على الحركة ولا أستطيع كسب قوت أبنائى، فتوجهت إلى مكتب تأهيل زفتى لاستخراج شهادة إعاقة لتوفير فرصة عمل، وتبين بعد العرض على الكومسيون الطبى، أن هناك ضمورا لعضلات الساق اليسرى إثر العمليات التى أجريت لى وتم استخراج شهادة الإعاقة .

وطالب "السعيد"، وزارة الصحة بالمساعدة فى إجراء عمليتين فى الركبة، نظرا لظروفه الصعبة، كما طالب محافظ الغربية بتوفير فرصة عمل حتى يستطيع تربية أبنائه .

الجراحات التي أجريت في الركبه
الجراحات التي أجريت في الركبه

 

تقرير الطب الشرعي.
تقرير الطب الشرعي.

 

تقرير الطب الشرعي
تقرير الطب الشرعي

 

 

شهادة الاعاقه
شهادة الاعاقه

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مأساة شاب من الغربية أصيب بإعاقة فى قدمه ويناشد بإجراء عمليتين جراحيتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق