اخبار مصر - وزير الشباب ومحافظ المنوفية يفتتحان اليوم منشآت رياضية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - يقوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، بزيارة مركز شباب الحى القبلى وافتتاح ملعب الإكليرك ، ثم إطلاق بداية الماراثون من أمام مركز شباب الحى القبلى حتى الاستاد الرياضى بشبين الكوم .

ومن المقرر، أن يتفقد الوزير والمحافظ، الاستاد الرياضى وافتتاح 2 ملعب إكليرك 2 ملعب نجيل صناعى بالإستاد الرياضى، ثم التوجه إلى قاعة المؤتمرات بالاستاد لحضور لقاء بالشباب ، ثم يتوجهان لزيارة نادى جمهورية شبين الكوم، و زيارة مركز شباب مدينة الباجور.

من جانبه، أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، حرصه الكامل ودعمه للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة، موضحاً أهمية الرياضة فى تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم الإبداعية، مؤكداً على أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفيركافة سبل الرعاية والدعم للرياضيين لأنهم هم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا استثمارها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق