اخبار مصر - وكيل زراعة البرلمان يطالب المواطنين بالإبلاغ عن أماكن بيع المبيدات المغشوشة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، إن الحكومة لديها تحدياً كبيرا ًفى مواجهة جشع وغش بعض التجار ومصانع بير السلم وخصوصاً العاملين فى مجال النباتات والزراعة، والتى انتشرت فى الأوقات الأخيرة بصورة كبيرة جداً لا يمكن القضاء عليها بدون تعاون المواطنين.

وتابع وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": تشديد الرقابة على أماكن بيع المبيدات والأسمدة والشتلات يجب أن يتم من خلال منافذ البيع الخاصة بوزارة الزراعة لضمان إعادة ضبط الأسواق  ولضمان توافر شتلات قوية وخالية من الإصابة بالأمراض والحشرات وكذلك الأمراض الفيروسية، ولضمان تحقيق ذلك لابد من استيراد البذور الموثوق فيها تحت إشراف مركز البحوث الزراعية والأجهزة الرقابية.

وطالب "تمراز" المزارعين بضرورة التعاون مع الجهات المعنية فى الابلاغ عن الأماكن التى تقوم ببيع الشتلات والاسمدة والمبيدات الزراعية المغشوشة والتى تتسبب فى وقوع الضرر على المواطنين والمزارعين.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل زراعة البرلمان يطالب المواطنين بالإبلاغ عن أماكن بيع المبيدات المغشوشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق