اخبار مصر - عصام أبو المجد: فرض ضرائب على إعلانات "جوجل" و"فيس بوك" من حق الدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قال اللواء عصام أبو المجد، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن إعلان وزير المالية الدكتور محمد معيط عن  الانتهاء من مشروع القانون الخاص بفرض ضرائب على إعلانات "جوجل" و""، و"إنستجرام" والمنصات الإلكترونية المختلفة المتحصلة من السوق المصرية، هو جزء من إصلاح منظومة الضرائب وإسترداد لحقوق الدولة.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مشروع القانون الذى من المفترض أن تقدمه الحكومة فى الفترة المقبلة سوف يكون له الأسبقية فى المناقشة من أجل الإنتهاء منه والعمل على إقراره فى الربع الأول من العام القادم، إذا قدمته الحكومة منتصف يناير المقبل.

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية أكد أن القانون الجديد، يتضمن تطبيق أفضل الممارسات الدولية فى شأن ضرائب إعلانات "جوجل" و"فيس بوك"، و"إنستجرام" والمنصات الإلكترونية المختلفة المتحصلة من السوق المصرية، حيث تتم الدراسة على المعاملات التى تتم من داخل جمهورية مصر العربية من خلال شبكات التواصل الاجتماعى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عصام أبو المجد: فرض ضرائب على إعلانات "جوجل" و"فيس بوك" من حق الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق