اخبار مصر - فيديو وصور.. مطلقة تحتاج معاشا وتناشد محافظ سوهاج إلحاق ابنتها بالمدرسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - فى منزل ضيق عبارة عن غرفة واحدة لا يوجد به أى مقتنيات سوى كنبة قديمة وبعض أدوات المطبخ تعيش سيدة مطلقة مع نجليها حياة مأساوية صعبة فليس لديها أى مصدر دخل ولا تحصل على معاش المطلقات حتى انتهى بها الأمر إلى تلقى المساعدات من أهل الخير بالإضافة إلى خروج ابنتها من المدرسة لعدم وجود من ينفق عليها .

5

حميدة فخرى على 35 سنة من مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج لديها 5 أبناء ولكن يجلس معها 2 فقط من أبنائها لضيق ذات اليد فهى تعيش فى غرفة واحدة فقط وتنام على الأرض وليس لديها أى مصدر دخل، فيما تواجه ابنتها مأساة جديدة بعدم التحاقها ومواصلة تعليمها لعدم قدرتها على الانفاق عليها مما دفع الطفلة والام الى مناشدة الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج بالتحاق الفتاة بالمدرسة رأفة بحالها وتدعى أمل محمد وصرف معاش للام للانفاق على نجليها امل وشقيقها الاخر 10 سنوات .

انتقل "اليوم السابع" إلى مركز ساقلتة بمحافظة سوهاج والتقى السيدة حميدة والتى قالت إنها مطلقة منذ سنوات ولكنها لم تحصل على معاش حتى الآن وليس لديها أى مصدر دخل وتعيش على المساعدات من أهل الخير وتعيش فى غرفة واحدة فقط ليس بها أسرّة وينامون على الارض .

4

وتواصل حميدة حديثها: "بنتى نفسها تكمل دارستها ولكن مش عندنا إمكانيات ندفع لها فقعدت معايا فى البيت" ولكن نجلها الآخر يذهب إلى المدرسة وهو فى الصف الاول الابتدائي وتعيش على المساعدات وكل ما تحلم به سرير تنام عليه برفقة أبنائها والتحاق ابنتها بالمدرسة من جديد ومساعدتها ماديا.

وتكمل السيدة حميدة كلامها والحزن يرتسم على وجهها أنها تعبت كثيرا هى وأبنائها من النوم على الأرض فى هذا البرد الشديد.

للتواصل ت رقم 01275040492
1
 

 

3
 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو وصور.. مطلقة تحتاج معاشا وتناشد محافظ سوهاج إلحاق ابنتها بالمدرسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق