اخبار مصر - رئيس "الأعلى للإعلام": مشروع لائحة الجزاءات للمخالفين يكفل حقوق المشاهدين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن المجلس حريص على حرية الرأى والتعبير بقدر حرصه على حماية حقوق المشاهدين، مضيفًا أن مشروع لائحة الجزاءات المعد من قبل المجلس للمخالفين فى وسائل الإعلام يكفل الحرية وحقوق المشاهدين.

 

وأضاف مكرم محمد أحمد، فى تصريح لـ"اليوم االسابع"، أن اجتماع المجلس بممثلى النقابات لمناقشة مشروع لائحة الجزاءات، أكد حقوق الإعلاميين بممارسة عملهم بشكل حر ومستقل وحماية حرية الإعلام، وصيانة حقوق المشاهدين والمجتمع فى الحصول على المعلومات التى تكفل له تكوين الرأى فى مختلف القضايا، وتتيح له المشاركة فى كل الموضوعات بحرية تامة.

 

وأشار مكرم محمد أحمد، إلى أن نقابة الصحفيين ونقابة الإعلاميين ستتقدم بملاحظاتها للمجلس بشأن مشروع لائحة الجزاءات خلال أسبوع، وذلك استعدادًا لإرسال مشروع اللائحة إلى مجلس الدولة بعد الأخذ بالملاحظات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "الأعلى للإعلام": مشروع لائحة الجزاءات للمخالفين يكفل حقوق المشاهدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق