اخبار مصر - أنيسة حسونة: رسائل الحب من أسرتى وأصدقائى ساعدتنى على هزيمة السرطان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - قالت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أنها مرت الفترة الماضية بمعاناة كبرى استمرت لمدة شهر، فى رحلة علاجها بمرض السرطان للمرة الثانية بعد تجدده بإصابتها مرة أخرى.

 

وأضافت عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أن أول ما كانوا معى وبجوارى فى هذه المعاناة هم زوجى وبناتى وأخواتى، كانوا ليل نهار مرافقين لى فى المستشفى، وجودهم كان يخفف الألم الذى كنت أعانى منه خلال فترة المرض، فهم دائمًا كانوا يبعثوا رسائل الأمل والتفاؤل هم وبجوارى" .

 

وتابعت: "أننى تفاجئت بكم الحب والعطاء والوفاء من رسائل الأصدقاء وتواصلهم الدائم للاطمئنان على خلال فترة العلاج بالمستشفى، ردود الفعل أكدت على كرم أخلاق من جميع الأصدقاء ومشاعرهم كانت سببا فى أن أتخطى المرض وأقاومه، أرسلوا العديد من الكلمات المشجعة، وبناتى كانوا بيوصلى لى كل هذه الرسائل أولاً بأول لترفع من المعنويات".

 

وأكدت فى تصريحاتها: "الصديقات والأصدقاء، وأعضاء كثيرون من مجلس النواب كانوا دائمين الاتصال والتواصل معى، بالإضافة لرسائلهم المحفزة والمشجعة التى خففت العديد من الألم خلال فترة طويلة من العناء عايشتها، ولكن هذه الفترة علمتنى قيمة العلاقات الطيبة".

 

وعن رسالتها الأخيرة المؤثرة التى كتبتها عبر صفحتها بـ""، قالت: "تربطنى علاقة قوية بأصدقاء كثيرين عبر السوشيال ميديا، ورسالتى التى كتبتها لأن من حقهم عليا أن يعلموا ماذا أفعل، وماذا حدث لى، وسعدت جدًا بعدما رأيت ردودهم على رسالتى التى كتبتها، شعرت فيها بكم هائل من الحب والإخلاص مع هؤلاء الأصدقاء".

 

وعن رسالتها لكل مرضى السرطان قالت "حسونة": "قلبى معاهم كلهم، لأنهم بيتحملوا وبيعانوا ولكن أقول لهم أجعلوا دائمًا الأمل أمامكم وتفاءلوا وقاموا هذا المرض اللعين، لأن دائمًا الرضى لمن يرضى، وأقول أيضًا لأهل وأصدقاء  المرضى كلمات الحب والجنية والطبطبة أمر مهم جدًا فى علاج مرضى لأن التفاؤل والأمل ورسائل الحب بتجعل المريض بيقاوم هذا المرض اللعين".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق