اخبار مصر - تموين الأقصر تعلن شروط التقدم لمشروع المنافذ المتنقلة لتوفير فرص عمل للشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - صرح الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، يجري البدء في تنفيذ المرحلة السادسة من مشروع المنافذ المتنقلة، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب وضبط ايقاع السوق وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين محدودي الدخل.

وأضاف وكيل تموين الأقصر لـ"اليوم السابع"، أن ذلك المشروع سيتم عن طريق توفير سيارات نصف نقل مجهزه منها تبريد كامل (للحوم والأسماك)، وأخرى مجهزة نصف تبريد (لتوزيع السلع الغذائية الأخرى مثل البقالة)، وإمكانية تسليمهم سلع كمنفذ متنقل يستخدم في بيع السلع ، حيث يمكن الحصول على السلع من فروع الجملة التابع لوزارة التموين وأيضا ماكينة صرف نقاط الخبز للمواطنين .

وأكد الدكتور تامر صلاح، أن مديرية التموين بالأقصر تناشد شباب المحافظة حسن استغلال هذه الفرصة والتقدم للمديرية أو مكاتب التموين التابعة لها والمنتشرة بأرجاء المحافظة في أسرع وقت ممكن، وذلك بالمستندات المطلوبة طبقا للشروط المنوه عنها.

وشملت شروط التقديم لراغبي الحصول على هذه السيارة من الشباب ( من سن 21 الى 50 سنة ) التقدم لمديرية التموين بالأقصر مايلي: (ألا يكون أحد افراد الأسرة حتى الدرجة الثانية استفاد سابقا من المشروعات القومية التابعة للوزارة وقطاعاتها - ألا يثبت تعاطي المتقدمين لأي مواد مخدره من أي نوع ( وذلك من خلال توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفه الجهة التي تحددها وزارة الصحة) - أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك - ألا يكون المتقدم ملتزم بأداء اقساط ملكية أي سيارة أخرى - ألا يكون قد صدر ضده أحكام قضائية  ( يستثنى من تم رد اعتباره بعد صدورها) - أن يتعهد المتقدمون بالالتزام بأداء المبلغ المستحق على السيارة وفقا لشروط السداد).

أما المستندات المطلوبة فتشمل مايلي: (أصل وصوره من بطاقة الرقم القومي - أصل وصوره من المؤهل الدراسي ( عالي او متوسط) - أصل وصوره صحيفة الحالة الجنائية - أصل و صوره اداء الخدمة العسكرية).

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تموين الأقصر تعلن شروط التقدم لمشروع المنافذ المتنقلة لتوفير فرص عمل للشباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق