اخبار مصر - لأول مرة فى مصر.. مستشفى بنى سويف الجامعى يستعين بمترجم إشارة لخدمة ذوى الإعاقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن مستشفى بنى سويف الجامعى فى بيان له مساء اليوم، عن إستعانة المستشفى بمترجم معتمد للغة الإشارة للتعامل مع المرضى ذوى الاعاقة السمعية "الصم والبكم"، المترددين على قسم الطوارئ وتسهيل وصف حالتهم للأطباء .

وأضاف البيان: إن هذه التجربة تقدم للمرة الأولى على مستوى مستشفيات مصر بأنواعها المختلفة، كخدمة لذوى الإعاقة، إذ قام الدكتور وائل الشاعر عميد كلية الطب - رئيس مجلس إدارة المستشفى و الدكتور عماد البنا مدير عام المستشفى والدكتورة أمنية محسن عيد مدير وحدة متحدى الإعاقة بالجامعة، برعاية من الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بالتنسيق مع أحد مؤسسات المجتمع المدنى والمعتمدة من مديرية التضامن الإجتماعى وتم الإتفاق على الاستعانة ب "نجلاء طلعت  - مترجم معتمد من المؤسسة" وهى متطوعة للعمل فى خدمة مرضى الطوارئ من ذوى الإعاقة على مدار أيام الأسبوع .
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لأول مرة فى مصر.. مستشفى بنى سويف الجامعى يستعين بمترجم إشارة لخدمة ذوى الإعاقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق