اخبار مصر - صور.. وزارة الشباب بالأقصر تنظم مبادرة "اكفل مريض" ومعرض منتجات الفن التشكيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، بقيادة حفنى بركات حفنى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، مبادرة تحت شعار (اكفل مريض) بالتعاون مع الجمعية النسائية، وذلك من خلال معرض منتجات الفن التشكيلى من شعبة الفن التشكيلى للطلائع وذوى الاحتياجات الخاصة والذى تنظمه إدارة الطلائع بالمديرية.

 

وأقيمت الفعالية بنادى التجديف بالأقصر، وذلك بحضور اللواء الدكتور عماد أبو العزائم السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، والذى قام بافتتاح المعرض بحضور حفنى بركات حفنى مدير عام مديرية الشباب والرياضة، ومرعى النوبى وكيل المديرية للشباب، ومروة المعناوى مدير إدارة الطلائع بالمديرية، وعدد من مديرى الإدارات المركزية بالمديرية ومديرى الإدارات الفرعية والعديد من القيادات والعاملين بالمديرية ومشاركة الجمعية النسائية لتحسين الصحة بالأقصر، واستمع كل من اللواء الدكتور عماد أبو العزائم، وحفنى بركات حفنى، إلى شرح مفصل عن منتجات المعرض من الطلائع المشاركين.

 

مبادرة أكفل مريض ومعرض منتجات الفن التشكيلي (4)

مبادرة أكفل مريض ومعرض منتجات الفن التشكيلي (4)

 

مبادرة أكفل مريض ومعرض منتجات الفن التشكيلي (5)
مبادرة أكفل مريض ومعرض منتجات الفن التشكيلي (5)

 

مبادرة أكفل مريض ومعرض منتجات الفن التشكيلي (3)
مبادرة أكفل مريض ومعرض منتجات الفن التشكيلي (3)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. وزارة الشباب بالأقصر تنظم مبادرة "اكفل مريض" ومعرض منتجات الفن التشكيلى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق