اخبار مصر - شاهد.. "مباشر قطر" تفضح علاقات الدوحة بإسرائيل لضرب اقتصاد الدول العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - كشف  الكاتب الإسرائيلى سامى ريفيل، أن العلاقات القطرية الإسرائيلية لعبت دوراً أساسياً وبارزاً فى بعض السياسات التى مارستها قطر فى بعض الدول المنطقة، مشيراً خلال كتابه "قطر وإسرائيل ملف العلاقات السرية"، إلى أن الدوحة كانت تسعى إلى ضرب اقتصاد بعض الدول العربية من خلال التعاون مع إسرائيل.

ووفق التقرير الذى بثتة قناة "مباشر قطر"، فإن سامى ريفيل هو رئيس أول مكتب لتمثيل المصالح الإسرائيلية بالدوحة فى الفترة بين 96 إلى 99 ، ولفت فى كتابه إلى الأرتباط الوثيق بين صعود حمد بن خليفة آل ثانى الأمير السابق لقطر وما بين تسريع العلاقات القطرية الإسرائيلية.

وأكد أن هناك اتفاق تم بين الدوحة وتل أبيب لإنتاج الألبان والأجبان اعتماداً على أبحاث علمية تم تطويرها فى مزارع إسرائيلية من أجل منافسة منتجات المملكة العربية السعودية والإمارات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد.. "مباشر قطر" تفضح علاقات الدوحة بإسرائيل لضرب اقتصاد الدول العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق