اخبار مصر - إحالة مدير الإدارة الصحية بطوخ للتحقيق لتأخر دفن جثامين أسرة لمدة 5 ساعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قرر الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إحالة مدير الإدارة الصحية بطوخ وكل العاملين بالوحدة الصحية بقرية دندنا للتحقيق بإدارة التفتيش المالى والإدارى .

 

جاء ذلك على خلفية الشكوى المقدمة من شقيق الزوجة التى لقيت مصرعها وزوجها وأبنائهما فى انفجار أسطوانة غاز "شعلة صغيرة" الثلاثاء الماضى بقرية خلوة سنهرة، إذ تضمنت الشكوى اكتشاف إغلاق الوحدة الصحية تزامنا مع وقوع الحادث وعدم تواجد أحد بها لمعاينة الجثث أو التعامل مع الحادث، أو القيام بأى إجراءات ما تسبب فى تأخير تشييع الجثامين لأكثر من 5 ساعات .

 

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بانفجار أسطوانة غاز بشقة سكنية بخلوة سنهرة التابعة لمركز طوخ مساء الثلاثاء الماضى، مما أدى إلى احتراق الشقة بالكامل، وانتقل المقدم أحمد سامى رئيس المباحث لموقع الحادث، وتبين أن الشقة ملك "محمد.ع" 42 عاما رب الأسرة وحدث انفجار أسطوانة غاز ما أسفر عن مصرعه وزوجته "أسماء م" 38 عاما وابنهما أحمد 11 عاما، وجنة 8 أعوام، وأصيب ابنهما الآخر محمود م  12 عاما، ويخضع للعلاج بمستشفى المطرية .

 

كما تبين من التحريات أن الأسرة كانت تستخدم أنبوبة غاز صغيره للتدفئة وإعداد طعام العشاء فحدث تسرب للغاز فانفجرت الأنبوبة، تم إبلاغ الحماية المدنية والسيطرة على الحريق ونقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طوخ المركزى، حيث اخترقت أنبوبة البوتاجاز حجرة المنزل وأسقطت عمودى إنارة فانقطعت الكهرباء عن القرية .

 

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائى والأدلة الجنائية، وطلبت تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إحالة مدير الإدارة الصحية بطوخ للتحقيق لتأخر دفن جثامين أسرة لمدة 5 ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق