اخبار مصر - أوقاف الإسكندرية: جزاءات فورية للأئمة المخالفين عن القوافل الدعوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قال الشيخ حسن عبدالبصير، مدير الدعوة بمديرية الأوقاف بالإسكندرية، أن هناك قوافل أسبوعية تطلقها مديرية الأوقاف تحت رعاية الشيخ محمد خشبة، وكيل الوزارة يشارك فيها الأئمة بكافة الإدارات ويشرف عليها إدارة التفتيش والمتابعة للتأكد من خروج القوافل وتحقيق المطلوب منها على أعلى مستوى.

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك حملات تفتيش على القوافل لتأكد من وجود الإمام وتضيره للدروس جيدا والالتزام بالذى الأزهرى والنظافة ومراجعة دورية لمكتبة المسجد وكل ما يتم القاءه فى الدروس.

 

وأكد عبد البصير، أنه فى حالة وجود أية مخالفة للإمام يتم تحويله مباشرة للشئون القانونية، كما أن هناك قانون للمعاقبة الفورية للأئمة المتخلفين عن حضور القوافل دون الرجوع للشئون القانونية وهى عندما يتغيب مرة واحدة عن قافلة يتم خصم له قافلتين من مكافأته وفى حالة غيابه قافلتين يتم خصم شهر.

 

وأوضح أن الهدف من القوافل هو نشر الإسلام الوسطى المستنير وإبراز دور المسجد ليس فى الصلاة فقط ولكن فى الاستشارات الدينية والدروس والمشاركة المجتمعية للمواطنين فى كافة المناسبات والوصول إليهم .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق