اخبار مصر - وزير الشباب والرياضة يحضر احتفال الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر -  

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اليوم الجمعة، إلى الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة لحضور الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بمشاركة عدد من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة ونواب البرلمان.

 

جاء ذلك استجابة للدعوة التي وجهها الدكتور القس اندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية لوزير الشباب والرياضة للمشاركة في الاحتفال بحضور عدد من قيادات الطائفة الإنجيلية.

 

ووجه الدكتور أشرف صبحي التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن يعود الله الأيام على شعب مصر وشبابها بالخير والبركات، مؤكدا  ترابط نسيج الوطن ووحدته والحرص على مشاركة الإخوة المسيحيين في أعيادهم. 

 

وتضمن الحفل مجموعة من الأناشيد والترانيم ألقاها مجموعة من الشباب، وسط تواجد عدد من القساوسة والآباء الكهنة الذين وجهوا تهنئتهم وكلماتهم  للحضور وأدوا صلواتهم خلال فقرات الحفل.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الشباب والرياضة يحضر احتفال الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق