اخبار مصر - بدء رصف شارع النميس بأسيوط.. والمحافظ: أهم الشوارع الحيوية فى المدينة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، عن البدء في رصف شارع النميس بحي شرق مدينة أسيوط بعد الانتهاء من توصيل كافة المرافق والخدمات به وذلك في إطار خطة المحافظة لأعمال الرصف ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع المراكز والمدن والقرى لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين.

وقال المحافظ، إن شارع النميس يعد من أهم الشوارع الحيوية في المدينة، لافتا أن الأعمال تجري على قدم وساق للانتهاء من رفع كفاءة ورصف الشارع قبل أعياد الأخوة الأقباط حيث بدأت أعمال رمي الطبقة الأسفلتية السطحية بالشارع وتجرى رفع المطابق وغرف التفتيش حتى تعادل منسوب الطبقة السطحية مشددا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة لرصف الشوراع لتسهيل الحركة المرورية والقضاء على الزحام.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية المختلفة بضرورة متابعة مشروعات الرصف الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة لرفع المعاناة عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم والتأكيد على الانتهاء من تلك الأعمال في الأوقات المحددة حتى يشعر المواطن بالتحسن الفعلي للخدمات المقدمة له على أرض الواقع.

فيما أوضح محمد حلمي رئيس حي شرق، انه جارى متابعة أعمال رصف شارع النميس بالتنسيق مع وحدة الرصف التابعة للمحافظة وذلك بعد إنتهاء كافة المرافق والخدمات التي كانت السبب الرئيسي في تأجيل عملية الرصف لافتا إلى تنسيق العمل على مدار اليوم بالكامل للانتهاء من رصف الشارع في أسرع وقت ممكن تنفيذا لتوجيهات محافظ أسيوط لتيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف أسامة محمد، مدير مشروع الرصف التابع للمحافظة، أن أعمال رصف شارع النميس تأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستثمارية لعام 2018/2019م مشيرا إلى أنه تم رصف العديد من الشوارع بنطاق حي شرق بأطوال تصل إلى 21.4 كم ومنها شوارع محمود رشوان والعادلي ورياض وفاروق كدواني وشارع الشامية والساحل وتقسيم إلياس بلاش وشوارع متفرعة من المحافظة (أبو طويلة – الرجاء – مصطفى محمود).

وأوضح  العميد علاء عبدالجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه بناءاً على تعليمات المحافظ بمتابعة الأعمال الجارية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي تم متابعه الأعمال الجاري تنفيذها بمحطه مياه شلش لافتاً إلى جاري العمل بالعدايه الرئيسه خط 600مم وغرفه الربط للمحطة والتي تربط مدينه ديروط وقرى شرق المدينة وما يقرب من 14 قرية غرب المدينة تمهيداً للتشغيل الفعلي للمحطة لكي يستفيد منها المواطنين في تلك القرى لافتاً إلى ضرورة المضي قدمًا في تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لخدمة المواطنين بالمركز.

يذكر أن مشروع محطة مياه ديروط المرشحة بقرية شلش يبلغ تكلفته الإجمالية حوالى 350 مليون جنيه وقت التنفيذ وطاقتها الاستيعابية 86000 م3/يوم وتتكون من 2 خزان علوى وأطوال شبكات 106 كيلومترات وتخدم 500 ألف نسمة من مركز ومدينة ديروط بالكامل وتأخر افتتاحها عدة سنوات لوجود بعض المعوقات في التنفيذ.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بدء رصف شارع النميس بأسيوط.. والمحافظ: أهم الشوارع الحيوية فى المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق