اخبار مصر - النائب طارق حسانين: نجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى.. ولدينا شعب يعى المخاطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - قال النائب طارق حسانين، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن مصر بدأت تجنى ثمار برنامجها للإصلاح الاقتصادى الطموح والشامل، والذى يتطلب وجود دعم قوى من القيادة السياسية، وشعب يعرف جيداً المخاطر التى يتعرض لها ويستطيع التصدى بكل ما أوتى من قوة فى مواجهته.

وتابع عضو عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن صندوق النقد الدولى وكل المؤسسات الاقتصادية العالمية تثنى على برنامج الاقتصادى فى مصر وعلى الخطوات التى تسير به، ومن المتوقع أن يقوم الصندوق بصرف الدفعة أو الشريحه الأخيرة من القرض فى الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضح حسانين أن عددا كبيرا من الخبراء الاقتصاديين أكدوا أن هناك عدة أسباب تدفع فى اتجاه صرف هذه الشريحة، وعلى رأسها التزام الدولة بخطة إصلاح منظومة الدعم، من خلال الاستمرار فى ضبط دعم الوقود، بجانب الالتزام بتنفيذ حزمة برامج قوية للحماية الاجتماعية، التى تسير بشكل صحيح، بالإضافة إلى التزام الحكومة بخفض الدين العام لأول مرة منذ 10 سنوات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق