اخبار مصر - الصحة تكشف حقيقة شائعة توزيع كبسولات مجانية "الإمبلانون" تسبب العقم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء حول توزيع وزارة الصحة كبسولات مجانية "الإمبلانون" تسبب العقم، وذلك فى إطار حملات تنظيم الأسرة، تواصل المركز  مع وزارة الصحة والسكان، والتى نفت تلك الأنباء تماماً.

 

وأكدت الوزارة، على سلامة وصلاحية كبسولات الإمبلانون المتداولة، وجميع أدوية تنظيم الأسرة ومطابقاتها للشروط والمعايير الصحية المطبقة في مختلف دول العالم، وأنها لا تتسبب فى العقم على الإطلاق، أو أى أمراض أخرى، مُشيرًة إلى أن ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف النيل من جهود الدولة فى المنظومة الصحية.

 

وأوضحت الوزارة، أن كبسولات الإمبلانون، والتى تستخدم لمنع الحمل لمدة 3 سنوات آمنة تماماً، وتخضع الأدوية المحلية لرقابة مشددة من قبل هيئة الرقابة الدوائية بمصر، ويتم إجراء أبحاث عليها قبل تسجيلها، وفيما يتعلق بالأدوية المستوردة من الخارج، فإنها تكون  آمنة أيضاً حيث تخضع لتفتيش من قبل هيئة الغذاء والدواء العالمي.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الصحة تكشف حقيقة شائعة توزيع كبسولات مجانية "الإمبلانون" تسبب العقم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق