اخبار مصر - النقل العام تجهز 6 خطوط لخدمة المشاركين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن الهيئة ستوفر 6 خطوط للنقل العام لخدمة معرض القاهرة الدولى للكتاب، لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين للوصول بسهولة للمعرض، وذلك بناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لتوفير كل السبل لإنجاح هذا الحدث.

 

وأضاف رئيس هيئة النقل العالم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الخط الأول سيبدأ من منطقة صقر قريش مرورا بكارفور المعادى ونادى وادى دجلة والطريق الدائرى ومحور المشير ثم معرض الكتاب، أما الخط الثانى يبدأ من ميدان عبد المنعم رياض مرورا برمسيس والعباسية وجامعة الأزهر ومحور المشير ثم معرض الكتاب.

 

وتابع على: الخط الثالث يبدأ من العباسية مرورا بنادى السكة وجامعة الأزهر ومحور المشير ثم معرض الكتاب، والخط الرابع يبدأ من ميدان الجيزة مرورا بجامعة القاهرة والسيدة عائشة والاتوستراد وجامعة الأزهر ثم معرض الكتاب.

 

أما الخط الخامس فيبدأ من النزهة الجديدة مرورا بميدان الحجاز والسبع عمارات ومكرم عبيد ومصطفى النحاس والمنهل والوفاء والأمل ثم معرض الكتاب.

 

والخط السادس يبدأ من الأميرية مرورا بميدان المطرية والحلمية فكلية البنات وميدان رابعة والحى السابع وحى السفارات ثم معرض الكتاب.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق