اخبار مصر - لجنة الشئون العربية بحزب المصريين الأحرار تستعرض خطة عملها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - اختتمت لجنة الشئون العربية بحزب المصريين الأحرار اجتماعاتها لعام 2018، وذلك بالمقر الرئيسى للحزب وقامت بعرض كافة الأنشطة ومشاريع القوانين وكافة الأنشطة للعام المنقضى.

 

وشارك بالحضور إلى جانب رئيس اللجنة وأعضائها اللواء إيهاب الشحات أمين مكتب الدراسات الإستراتيجية بالحزب.

 

 ومن جانبه أكد حسام رأفت رئيس لجنة الشئون العربية، فى بيان عن الحزب، تقديره لكافة أعضاء اللجنة على مجهوداتهم خلال الفترة السابقة، لافتا إلى أنه استعرض خلال الاجتماع أعمال اللجنة من حيث اجتماعاتها الدورية والتى تجاوزت 25 لقاء، وأيضا تنظيم 5 ورش عمل لأعضاء اللجنة.

 

وأوضح رأفت، أن اللجنة اعدت 6 مشروعات قوانين خاصة بأحوال المصريين المقيمين فى الخارج وكذلك مشروعات خاصة بتوفير سبل التعاون وتبادل الرؤى والثقافات بين جمهورية مصر العربية وأشقائها فى الدول العربية، بالإضافة إلى مراسلات السفارات العربية للتهنئة بأعيادهم القومية

 

وأشار  إلى أن اللجنة شاركت فى مناسباتهم وحضور الصالونات الثقافية المختلفة لتلك الدول.

 

واختتم رئيس لجنة الشئون العربية اجتماعه بعرض خطة عمل لجنة الشئون العربية لعام 2019 وتحديد أبرز القوانين والمشاريع وكذلك تحديد طرق التواصل مع الدول العربية وتبادل الرؤى والثقافات والحضارات المختلفة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق