اخبار مصر - آخر تناقضات البرادعى .. يطالب متابعيه باحترام الحوار ثم يحجب 39 ألف متابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - مازال محمد البرادعى المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية، يسقط كل يوم فى متناقضات تظهر للجميع سواء بتصريحاته، أو من خلال تغريداته على موقع التواصل الاجتماعى "".

ويبدو أن البرادعى لا يسمع إلا صوت نفسه، ولا يلتفت لأى رأى مخالف لرأيه، حيث يقوم فورا بحجب كل من يخالفه الرأى.

ورغم أن البرادعى هو أكثر من تحدث عن الديموقراطية وحرية الرأى، إلا أنه أكثر من يفتقدهما أيضا، فالمدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية لا يسمح لمعارضيه أن يبدوا أرائهم فيه أو فى تصريحاته وفى تغريداته، ليتبع دائما سياسة الرأى الواحد.

البرادعى بنفسه كتب على تويتر مايثبت تناقضه الدائم، حيث قال "عدد من حجبتهم على حسابى حتى اليوم ٣٩،٣٧٤ وهو عدد يزيد بقليل عن نصف فى المئة من متابعينى . أرجو أن يلتزم الجميع بمفهوم الحوار الراقي المبني على حقائق"


البرادعى

المفارقة أن متابعى البرادعى فهموا حقيقة الأمر جيدا، حيث علق أحدهم "وانت عندك وقت تحجب حوالى 40 ألف متابع" وأخر استهزأ بحديثه قائلا "يعنى انت فاضى تحجب 12 متابع كل يوم"، وآخر رد بقوة على البرادعى قائلا "امال لو كنت رئيس جمهورية كنت هتعمل فينا ايه"

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - آخر تناقضات البرادعى .. يطالب متابعيه باحترام الحوار ثم يحجب 39 ألف متابع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق