اخبار مصر - 2 يناير.. أحداث شهدها العالم فى مثل هذا اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

اخبار مصر - شهد يوم 2 يناير العديد من الأحداث المهمة والمؤثرة على مر التاريخ، سواء على المستوى المحلى فى مصر، أو على المستوى العالمى فى كثير من الدول الأخرى.

 

فى مصر، شهد يوم 2 يناير العديد من الأحداث المهمة والتاريخية والمؤثرة، أبرزها قيام الخديوى إسماعيل بتأسيس الهيئة القومية للبريد المصرى عام 1865.

 

أما فى 2 يناير عام 1938 فقد وُلد الدكتور فاروق الباز عالم الجيوليوجيا المصرى الأمريكى والمعروف، والذى عمل فى وكالة ناسا للمساعدة فى التخطيط للاستكشاف الجيولوجى للقمر.

 

وفى 2 يناير عام 1986 تم افتتاح المسرح القومي فى مصر بعد إعادة تجديده، وقد تم افتتاحه مرة أخرى فى عام 2014.

 

أما 2 يناير 1993 فقد شهد وفاة الممثل كمال حسين، والذى قدم خلال الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة.

 

أما عالميًا، فقد شهد يوم 2 يناير عام 1890 قيام الرئيس الأمريكى بنجامين هاريسون بتعين "أليس سانجر" كأول امرأة تنضم إلى هيئة موظفي البيت الأبيض.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 2/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 2 يناير.. أحداث شهدها العالم فى مثل هذا اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق