اخبار مصر - غدا ..الكنيسة الكاثوليكية بأسيوط تقيم احتفالية "معاً فى سلام"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تنظم اللجنة المصرية للعدالة والسلام بمحافظة أسيوط، التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، غدا الأربعاء، احتفالية "معاً فى سلام" للصلاة والدعاء من أجل السلام وذلك بمقر مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط تحت رعاية نيافة الأنبا كيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك.

وقال الأنبا كيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، أننا نرفع الدعاء من أجل أن يعم السلام للعالم ، وأن يكون الحب والسلام في القلوب بين الناس بمختلف أطيافهم، مشيرا إلي أن التقارب والمودة بين الجميع ضرورة حتمية للتعايش والتقارب في سلام؛ منوها إلى أن اليوم يشمل كلمة الافتتاح وعرض مسرحي وأدعية من أجل السلام يلقيها ممثلين عن الكنيسة الأرثوذوكسية والأوقاف والكنيسة الإنجيلية وكلمة الكنيسة الكاثوليكية.

جدير بالذكر أن يوم الصلاة والدعاء من أجل السلام يتم إقامته كل عام بمشاركة ممثلين عن مختلف الكنائس والقيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامى ، وممثلى الأوقاف والأزهر بالمحافظة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غدا ..الكنيسة الكاثوليكية بأسيوط تقيم احتفالية "معاً فى سلام" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق