اخبار مصر - عضو "حقوق إنسان البرلمان" يكشف عن زيارات قريبة للسجون.. يؤكد: نحارب الشائعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تسعى لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، لتكون بمثابة رأس الحربة للرد على الأكاذيب والشائعات التى ترددها بعض المنظمات المأجورة والتى لديها أجندات خاصة، حسبما وصفها النائب رياض عبد الستار عضو اللجنة.

 

وأكد النائب رياض عبد الستار، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، لـ"اليوم السابع"، على أن اللجنة تخطط مع بداية عام 2019 على التواجد والتمثيل فى كافة المؤامرات والفعاليات الحقوقية الدولية التى تعقد فى الخارج، مضيفا أن اللجنة تضع ضمن أولوياتها الرد على الأكاذيب والشائعات التى ترددها بعض المنظمات المأجورة التى لديها أجندات خاصة.

 

وأوضح رياض عبد الستار، أن الرد من خلال البرلمان يكون له تأثير كبير لأن النواب ممثلين عن الشعب المصرى،مشيرا إلى أن لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان تجهز عدة زيارات قريبة للسجون على مستوى الجمهورية لتفقدها، وبحث الأوضاع التى تشهدها السجون.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو "حقوق إنسان البرلمان" يكشف عن زيارات قريبة للسجون.. يؤكد: نحارب الشائعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق