اخبار مصر - كلب ضال يعقر 3 مواطنين بنبروه فى الدقهلية.. والطب البيطرى يعدم 26 كلبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - عقر كلب ضال ثلاثة مواطنين بقرية كفر الجنينة التابعه لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهم على الفور لمستشفى نبروه العام، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم والتصريح بخروج إحدى المصابات من المستشفى بعد تحصينها بالمصل، بينما تم  تحويل اثنين آخرين إلى مستشفى حميات المنصورة.

 

وقامت مديرية الطب البيطرى بتكليف لجنة تم تشكيلها من الادارة البيطرية بنبروه ومركز الشرطة لمطاردة الكلاب، وتم إعدام الكلب الضال المتسبب فى إصابه المواطنين، كما تم إعدام 26 كلبا ضالا بنفس القرية وفقا للمعايير العلمية فى التعامل مع الحيونات الضالة.

 

ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على أهمية شن حملات للقضاء على الحيوانات الضالة وفقا للأسس العلمية المتبعة فى مديرية الطب البيطرى للتخلص الآمن منها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، موضحاً أن زيادة أعداد الحيوانات الضالة يهدد أمن المواطنين وينشر شيئاً من الفزع، مشدداً على ضرورة مكافحه الكلاب الضالة بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق