اخبار مصر - سامح عاشور" لمحامى الإسكندرية: قيمة المحامى تضاعفت عقب قرارات التنقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - استقبل سامح عاشور نقيب المحامين وفدا من محامين الإسكندرية تجاوز الـ 50 محاميا اليوم الثلاثاء، بحضور سيد نايف عضو مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس فرعية غرب الإسكندرية محمد متولي، ورزق الهواري، وخلف شعيب.

 

وقدم المحامون تهنئتهم للنقيب العام بمناسبة العام الجديد، مؤكدين حضورهم بجلسة قضية التعليم المفتوح يوم 15 يناير الجاري بكثافة.

 

ومن جهته، شكر "عاشور" كافة المحامين الحضور على موقفهم المشرف، مشيرا إلى أن قوة النقابة في أعضائها المحامين الممارسين للمهنة المدافعين على رسالة المحاماة وقيمتها.

 

 

وشدد "عاشور" على ضرورة الالتزام الكامل بالاحترام وقيمة وسلوك المحامين، مؤكدا: "ستعبر النقابة تلك المحنة على خير".

 

وأضاف النقيب العام، أن قيمة المحامي تضاعفت عقب قرارات التنقية واقتصار جداول النقابة على المحامين المشتغلين فقط، مردفا: "الأكاديمية من أهم ما تضمنته تعديلات قانون المحاماة وسيكون الحصول على دبلومة منها، أو تحضير ماجستير على الأقل بأحد الجامعات المصرية شرطا للقيد بالجدول العام للنقابة".

 

 

كما شدد المحامون على أن المعركة تخص وتهم كافة المحامين، لبناء النقابة من جديد، وذلك عقب القرارات الثورية لمجلس النقابة العامة برئاسة "عاشور"، وخاصة فيما يتعلق بتنقية الجداول من غير المشتغلين ورفض قيد خريجي التعليم المفتوح بجداول النقابة.

 

وقال أحد المحامين المشاركين: "نحن لن نشارك بالقضية للدفاع عن سامح عاشور، فهو محامي قدير وكفيل بالدفاع عن نفسه، ولكن نشارك للدفاع عن قيمة المهنة ونقابتنا، ورمز المحاماة المتمثل في منصب النقيب العام".

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق