اخبار مصر - النائب محمد العقاد يطالب بنقل ماسبيرو لوقف نزيف الخسائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب محمد العقاد، عضو مستقل بمجلس النواب، باقتراح برغبة بشأن نقل مبنى ماسبيرو للعاصمة الإدارية الجديدة، ولحين ذلك يتم البث من داخل استديوهات بديلة فى مدينة الإنتاج الإعلامى لحين اكتمال المبنى الخاص بالتليفزيون فى العاصمة الجديدة.

وأشار العقاد فى بيان صحفى له اليوم، أن الخسائر المرحلة بماسبيرو بلغت 32 مليار جنيه، وفوائد القروض بلغت 2 مليار 662 مليون جنيه، وأن العاملون بالمبنى يتقاضون أجورا ومرتبات تقدر بمليار و890 مليونا و433 ألف جنيه، بما يعادل 220 مليون جنيه شهريا، وهذا الأمر يتطلب خطة لإعادة الهيكلة لوقف نزيف الخسائر.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة الاستفادة من الأصول غير المستغلة، ووضع خطة لإعادة الهيكلة تعتمد على تطوير المعدات المستخدمة، لافتا إلى أن المحطات الخاصة تستخدم أحدث الوسائل للبث وعلى القائمين على ماسبيرو أن يجددوا المعدات المستخدمة، والإضافة من الأصول غير المستغلة، على أن يتم إنشاء سياحى بموقع ماسبيرو الحالى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق