اخبار مصر - ننشر السيرة الذاتية لنائب رئيس جامعة الإسكندرية الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تولى الدكتور علاء الدين رمضان، عميد كلية العلوم جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، رسميا منصب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

جدير بالذكر أن الدكتور علاء رمضان، كان يشغل منصب عميد كلية العلوم منذ مارس 2017، وله العديد من الإسهامات والإنجازات في مجال نظم إدارة الجودة، وأنشطة مختلفة تتعلق بخدمة المجتمع، منها الإسهام فى إنشاء قسم علوم البيئة بكلية العلوم عام 1993، وإنشاء معمل للتحليل الغازي الكروماتوجرافي بالكلية، وتم اختياره لعضوية العديد من الجمعيات والهيئات العلمية، وله أيضاً إسهامات فى عدد من المشروعات البحثية الدولية.

 

وشغل الدكتور علاء رمضان منصب مستشار وزارة البيئة في مجال الإدارة البيئية منذ عام 2005 وحتى الآن، وحصل على العديد من المنح والجوائز، منها جائزة هيئة البحث العلمي الألمانى   DFG، وجائزة الـ ISESCOفى العلوم عام 2006 (المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة)، وجائزة جامعة الإسكندرية للتميز العلمي عام 2011، وجائزة الجامعة التقديرية عام 2017 .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ننشر السيرة الذاتية لنائب رئيس جامعة الإسكندرية الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق