اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن بالمحافظات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - استهل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، العام الجديد بعقد لقاء موسع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظات، وذلك بمركز التنمية المحلية بسقارة بحضور عدد من قيادات الوزارة.

وأشار اللواء محمود شعراوى، إلي أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة الاجتماعات التى يعقدها مع المحافظين ونوابهم وسكرتيري عموم المحافظات خلال الفترة الماضية.

وأكد الوزير علي أهمية التواصل مع كافة الموظفين علي كل المستويات للتأكيد علي مهام ورؤية الادارة المحلية خلال الفترة الحالية. 

وشدد اللواء شعراوي علي ضرورة  تحسين والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المحافظات، وتفعيل دور المشاركة المجتمعية فى حل المشاكل والتحديات التى تواجه المدن والمراكز والأحياء.

وطالب الوزير من رؤساء المدن والمراكز والأحياء بعقد لقاءات مع المواطنين باستمرار والاستماع الي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها، والقيام بجولات ميدانية لمتابعة الخدمات التي تقدم  للمواطنين في نطاق عملهم.

ولفت إلي أهمية عنصر الوقت في تنفيذ تكليفات القيادة السياسية وتغيير الصورة الموجودة في كل المحافظات ومتابعة تنفيذ المشروعات الحالية لسرعة الانتهاء منها في التوقيتات الزمنية المحددة . 

وفيما يخص ملف استرداد اراضى وأملاك الدولة وازالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية، أكد اللواء محمود شعراوي، أن هذا الملف يحظي باهتمام كافة اجهزة الدولة والقيادة السياسية، موضحا أن رئيس الجمهورية سيعقد خلال الفترة القادمة لقاءات مع المحافظين لمتابعة هذا الملف وما تم تحقيقه علي مستوي كل محافظة ونسبة الازالات والتقنين، مشددا علي أهمية استعادة حق الدولة والحفاظ علي حقوق الأجيال القادمة.

وأوضح الوزير أن الدولة لن تتنازل عن حقها في ازالة كافة التعديات علي أملاكها وأراضيها، وسيتم ازالتها والتعامل الفوري مع أي تعديات وإزالتها في المهد.

وتم خلال الاجتماع مناقشة ملف المخلفات الصلبة في المحافظات، وطالب الوزير بأهمية زيادة المجهود المبذول في هذا الملف وتحسين الصورة الحالية في الشارع ليشعر المواطن بوجود تغيير لحين إقرار منظومة المخلفات الصلبة الجديدة . 

وأضاف شعراوي أنه لابد من التواصل مع المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الاعمال والقطاع الخاص بالمدن والمراكز والأحياء، للتعاون في هذا الملف . 

وشدد الوزير علي أنه لن يتهاون مع أي مخالفات وسيواجه الفساد بكافة أشكاله وصورة في أي مكان، وسيتم خلال الفترة المقبلة الاستمرار في تنفيذ أعمال تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظات بالتنسق مع وزارة التخطيط . 

وطالب الوزير من رؤساء المدن والأحياء والمراكز بالبحث عن حلول مبتكرة وجديدة لمواجهة اَي مشكلات أو تحديات في العمل لزيادة الموارد المالية، مشيرا إلي أنه من المقرر خلال الفترة المقبلة أن تشهد استمرار اللقاءات التى يعقدها  مع كافة المسئولين بالإدارة المحلية، حيث سيتم عقد لقاء مع رؤساء الوحدات المحلية بكافة المحافظات .

كما تم خلال الاجتماع الاستماع الي عدد من المشكلات والتحديات التي تواجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء في ملفات النظافة  والإزالات وإعادة الانضباط في الشارع فيما يخص عمل قيادات الادارة المحلية بالمحافظات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن بالمحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق