اخبار مصر - تشيع جثامين طبيبة وأطفالها الثلاثة ضحايا الذبح بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - شيع الآلاف من أهالى سخا بمحافظة كفر الشيخ، جثامين الدكتورة منى فتحى السجينى طبيبة التحاليل، وأبناءها الثلاثة " ليلى وعبدالله وعمر"، ضحايا الذبح على يد والدهم لدفنهم بمقابر العائلة بسخا.

وسادت حالة من الحزن الشديد وسط الأهالى خلال تشييع الجثامين، وأكد الأهالى، أن الدكتورة منى السجينى كانت حسنة السير والسلوك وصاحبة سمعة طيبة، وتحرص على صلاتها، ومجتهدة فى عملها.

ويأتى ذلك بعدما قرر المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة قسم أول كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس الطبيب أحمد عبد الله زكى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامه بذبح زوجته وأطفاله الثلاثة.

واعترف المتهم تفصيلياً بارتكاب الجريمة، بدافع الشك الذى لم يستطع أن يثبته بأنه قتل زوجته منى فتحى السجينى فى حوالى الساعة 2 ظهراً وكان متواجدا بالشقة ثم بعد ذلك قتل ابنته ذبحاً بالسكين، ثم ذبح نجليه وهما نائمين، وأرشد عن أداة الذبح.

وكانت مباحث محافظة كفرالشيخ، قد كشفت لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تم العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم فى جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى بلاغا من الدكتور احمد ع ذ أ( 42 سنة) يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته "منى ف. س" وأطفاله عبد الله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات مذبوحين.

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أى كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أى آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده فى ليلة رأس السنة.

وتم القبض على الزوج الذى قام بتمثيل الحادث فجرا، وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تشيع جثامين طبيبة وأطفالها الثلاثة ضحايا الذبح بكفر الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق