اخبار مصر - محافظ المنيا يلتقى بوفد سياحى استرالى خلال احتفالهم بالعام الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا في الساعات الأولى من عام 2019،عدد من الفنادق والمنشآت السياحية بمدينة المنيا، لمتابعة الحالة الأمنية وتهنئة النزلاء من الوفود السياحية والعاملين بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة .

التقى المحافظ خلال جولته بوفد سياحي من دولة استراليا، حيث هنأهم بقدوم رأس السنة الميلادية كما قدم لهم بعض الهدايا التذكارية ، متمنياً لهم عاماً سعيداً والاستمتاع بقضاء اجازتهم على ارض المحافظة.

 

قال المحافظ ، إن المنيا معروفة بأنها عروس الصعيد لأنها من المحافظات الجميلة الهادئة التي تمتلك العديد من المقومات السياحية والمناطق الاثرية، كما تنعم بالأمن والاستقرار مؤكداً على تكاتف جميع الجهات الامنية والتنفيذية لارساء قواعد الأمن والأمان.

 

كما وجه المحافظ مدير إدارة السياحة بتوفير كل سبل الراحة والأمان للزائرين وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة لترك أثر جيد في نفوس الزائرين.

 

من جانبهم، أشاد السائحون بحسن الاستقبال وكرم الضيافة ، معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة أرض التاريخ ، وأكدوا أنهم وجدوا في المحافظة الهدوء والأمان والاستقرار وقالوا انهم سينصحون اصدقائهم وعائلاتهم بزيارة المنيا والتعرف على المعالم الأثرية والسياحية التي تعبر عن الحضارة الفرعونية القديمة.

 

كما حرص السائحون على التقاط عدد من الصور التذكارية مع المحافظ معربين عن سعادتهم بالاحتفال برأس السنة الميلادية بمحافظة المنيا .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ المنيا يلتقى بوفد سياحى استرالى خلال احتفالهم بالعام الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق