اخبار مصر - محافظ المنيا يشارك المواطنين فرحة ليلة رأس السنة ويصرف مكافاة لعامل نظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - حرص اللواء قاسم حسين محافظ المنيا،علي تفقد الشوارع الرئيسية بالمحافظة وبعض الفنادق والمنشأت السياحية الميلادية ، حيث هنأ المواطنين والسائحين بقدوم السنة الجديدة واحتفالات اعياد الميلاد.

وأجري المحافظ جولة تفقدية سيرا علي الأقدام ببعض الشوارع الرئيسية ، والتقي بعدد من المواطنين ، وقدم التهنئة للجميع بمناسبة قدوم العام الجديد والتقط خلالها صور مع بعض الاسر التي كانت تحتفل برأس السنة، كما حرص بعض الشباب على التقاط سور "سيلفي" مع المحافظ.

بدأ المحافظ الجولة التي رافقه فيها محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، ومحمد سيد رئيس المدينة، والعقيد عادل جلال مدير ادارة المرور والدكتور ثروت الأزهري مدير ادارة السياحة، من أمام مبني المحافظة، مرورا بشارع كورنيش النيل .

التقي المحافظ بأحد عمال النظافة وقرر صرف مكافاة له لعمله الدؤوب وحرصه على تأدية واجبه الوظيفي المكلف به أثناء ساعات الليل المتأخرة بشارع كورنيش النيل في ليلة يحتفى بها الكبار والصغار لاستقبال عام ميلادي جديد.

استكمل المحافظ جولته بشارع طه حسين، حيث التقى ببعض الأسر والشباب ،وتابع مع رئيس المدينة استكمال الأعمال الخاصة بتطوير الشارع ، موجها بسرعة انجازها والبدء في اماكن أخرى .

كما كلف مدير إدارة المرور بالعمل على ضبط الحالة المرورية والمحطات الخاصة بمواقف السيرفيس بالشارع والتي يجري تنفيذها ضمن أعمال التطوير.

وكلف المحافظ رئيس المدينة برفع عدد من الاشغالات الخاصة ببعض المطاعم بالشارع ،ورفع اللوحات الاعلانية المتهالكة .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق