اخبار مصر - النائب البدرى ضيف يطالب وزارة الزراعة بالتصدى للشتلات المغشوشة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، بطلب إحاطة لوزير الزراعة بشأن بيع بعض الشتلات المغشوشة والتى لا تعطى إنتاجية وتعرض الفلاحين للخسارة الفادحة.

وطالب ضيف فى بيان صحفى له اليوم، بتشديد الرقابة على أماكن بيع الشتلات من قبل الوزارة لضمان توافر شتلات قوية وخالية من الإصابة بالأمراض والحشرات وكذلك الأمراض الفيروسية، ولضمان تحقيق ذلك لابد من استيراد البذور الموثوق فيها تحت إشراف مركز البحوث الزراعية والأجهزة الرقابية.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة زيادة دور مركز البحوث الزراعية، واستنباط سلالات تعطى إنتاجية أعلى وفى نفس الوقت غير شرهة للمياه ومراقبة إنتاج المحاصيل على أن يتم استنباط بذور من هذه التقاوى لتوفير عملة صعبة، وفى نفس الوقت لضمان عدم استيراد بعض البذور المصابة والأمراض والتى تؤثر على الإنتاج.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب البدرى ضيف يطالب وزارة الزراعة بالتصدى للشتلات المغشوشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق