اخبار مصر - لجنة الشباب والرياضة بالغربية تسلم محضر استلام أموال نادى البلدية للنيابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - توجهت اللجنة من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور أيمن عقبة وكيل المديرية للرياضة، إلى نيابة أول المحلة، لتسليم محضر استلام المبالغ المالية التي تم سدادها عن طريق محامى رئيس نادى بلدية المحلة السابق والبالغ قيمتها 11 مليونا و438 ألف جنيه، بعد أن قام رئيس النادى السابق بسداد المبلغ، وقيام اللجنة من مندوب من النادى بتسليم المبلغ لخزينة البنك وأخذ إيصالات بالسداد، لإرفاقها بالقضية.

وأكد الدكتور أيمن عقبة رئيس اللجنة، أنه سيتم إنهاء أزمة العضويات الخاصة لمن سددوا رسوم العضوية الجديدة أو الاشتراكات السنوية، على أن يتم إنهاء هذه الإجراءات من إدارة النادى وشئون العضوية .

كان الدكتور محمد الشافعي رئيس نادى بلدية المحلة السابق قد قرر سداد المبلغ قيمة اشتراكات العضويات للأعضاء الذين قاموا بسداد قيمة العضويات دون تسجيلهم فى سجلات النادى، بعد أن قام محامى رئيس النادى السابق بعرض سداد المبلغ على النيابة العامة.

وقرر أحمد حمدى وكيل نيابة أول المحلة، بإشراف المستشار أحمد السعيد عمر رئيس النيابة تشكيل لجنة من مديرية الشباب والرياضة لاستلام المبلغ من محامى رئيس النادى وتسليمها لخزينة النادى.

وشكل محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، لجنة برئاسة الدكتور أيمن عقبة وكيل المديرية للرياضة رئيسا للجنة، ضمت كلا من الشناوى ماضي مدير عام الهيئات، شفيق حجازى مدير عام التفتيش المالي والإدارى، محمود الدهراوي مدير عام الشئون القانونية، محمد الدمهوجي مدير عام التخطيط والمتابعة، راندا بخيت مسئول التفتيش المالى، السيد ياسين مسئول التفتيش المالى، مصطفى طعيمة مدير العلاقات العامة بالمديرية.

وكان تقرير للجهاز المركزى للمحاسبات واللجان المشكلة من مديرية الشباب والرياضة قد كشف وجود اختلاسات لمبالغ العضويات بلغت أكثر من 11 مليون جنيه.

وكانت النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد السعيد عمر رئيس نيابة أول المحلة قد قررت ضبط وإحضار الدكتور محمد الشافعي رئيس النادى السابق، وهشام بسيوني المدير التنفيذي للنادى، وحبس محمد أنور نائب المدير التنفيذي 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة.

يذكر أن رئيس نادى بلدية المحلة السابق والمدير التنفيذى صادر لهما أمر ضبط وإحضار فى قضية العضويات، مما دفع رئيس النادى لتجهيز المبلغ وعرضه على النيابة لعمل التسوية المالية اللازمة فى هذا الشأن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - لجنة الشباب والرياضة بالغربية تسلم محضر استلام أموال نادى البلدية للنيابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق