اخبار مصر - مسلمو وأقباط العياط يسطرون ملحمة وطنية احتفالا بأعياد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - شهدت قرى مركز العياط ملحمة شعبية ووطنية احتفالا بأعياد الميلاد وسط جو  يسوده المحبة والترابط، حيث شهدت الكنائس إقبالا كثيفا من المسلمين لتهنئة أشقائهم الأقباط.

 

وقال أحمد رمزى عمدة قرية السعودية، إن مدينة العياط تبعث رسالة إلى العالم بالوحدة الوطنية بين قطبى الشعب المصرى، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فرق بين مسلم ومسيحى فالجميع واحد.

 

فيما أضاف رؤوف أبو زيد خضر، أحد وجهاء قرية اللشت، أن الوحدة الوطنية هى صمام الأمان للمصريين جميعا، مؤكدًا على أن الدين لله والوطن للجميع ليس شعارا ولكنه حقيقة راسخة فى قلوب المصريين، متابعًا: "وهكذا يثبت المصريون للعالم كله فى جميع المواقف أن مصر هى بلد الشعب الواحد ولن ينال منها أعدائها، ولن يستطيع أحد أن يفرق بين أبناء الشعب المصرى الذى يشهد التاريخ على دماء أبناؤه التى امتزجت فى الدفاع عنه".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مسلمو وأقباط العياط يسطرون ملحمة وطنية احتفالا بأعياد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق