اخبار مصر - وزير الكهرباء لـ"اليوم السابع": أعد المواطنين بخدمة أفضل فى 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العام الجديد سيشهد تطورًا ملحوظًا فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطن سواء الفنية أو الإدارية يشعر به المواطن قائلا: "أعد المواطنين بخدمة أفضل فى 2019"ّ.

وأضاف شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن خطة تطوير شبكات نقل وتوزيع الكهرباء من المقرر أن تنتهى خلال العام الجديد، لافتًا إلى أن التطوير الذى تم إدخاله على الشبكة القومية للكهرباء يعد الأضخم فى تاريخ القطاع سواء من حيث إضافة أو إحلال وتجديد لوحات توزيع ومحولات كهرباء وأكشاك كهرباء بجميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح شاكر، أنه يعلم أنه ما زال هناك بعض المواطنين يعانون من أخطاء بفواتير الاستهلاك لأن العنصر البشرى ما زال يحول بين المشترك وبين القضاء نهائيًا على أخطاء الفواتير، موضحًا أن الوزارة نجحت فى فترة وجيزة فى تركيب 6 ملايين و800 ألف عداد مسبوق الدفع حتى الآن وهو ما ساهم إلى حدٍ ما فى خفض نسب شكاوى المواطنين من فاتورة الاستهلاك.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق