اخبار مصر - تضامن البرلمان:قرار تشكيل لجنة لمواجهة الأحداث الطائفية ممتاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب محمد أبو حامد وكيل لجنة الاجتماعي بمجلس النواب أهمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتشكيل اللجنة العليا  لمواجهة الأحداث  الطائفية ،مشيرا إلى أنه قرار أكثر من ممتاز و يعكس إرادة سياسية حقيقية لوقف الأحداث الطائفية التي تسيئ للدولة .

وقال وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس  النواب إن  الدستور  أكد حق المواطنة ،معربا عن أمله أن تتحرك هذه اللجنة العليا بأسرع ما يمكن لوضع استراتيجية متكملة لوقف هذه الأحداث و تفعيل القانون في مواجهتها و وقف أي آليات عرفيه تستخدم في حلها.

كان  الرئيس عبد الفتاح السيسى أصدر  القرار رقم 602 لسنة 2018، بتشكيل لجنة مركزية تسمى "اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية" برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن ومكافحة الإرهاب، وعضوية كل من ممثلين عن هيئة عمليات القوات المسلحة، والمخابرات الحربية، والمخابرات العامة، والرقابة الإدارية، والأمن الوطنى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق