اخبار مصر - محافظ السويس يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة رأس السنة الميلادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - قام اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس يرافقه اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس بزيارة عددًا من الكنائس في مختلف أحياء المحافظة، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة السنة الميلادية الجديدة وحضور قداس .

 

وبدأ محافظ السويس ومرافقيه جولتهم بزيارة كنيسة مارجرجس بقرية جنيفة بحي الجناين، لتهنئة الاخوة الأقباط أبناء قرية جنيفة والقطاع الريفي بمناسبة أعياد الميلاد.

 

رافق محافظ السويس فى تقديم التنهئة كلا من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية والجمعيات الاهلية ورؤساء الأحياء وعدد كبير من أبناء السويس.

 

كما تققد "صقر"، كنسية مارجرجس بمدينة الصباح بحى فيصل لتقديم التهنئة للانبا بموا أسقف محافظة السويس وقيادات وراعى الكنسية والحاضرين قداس رأس السنة.

 

وأكد اللواء عبد المجيد صقر، أن الوحدة الوطنية قوية في مصر، ولا يوجد فرق بين مسلم أو مسيحي على مر العصور، مشيرا إلى أن "هذا الجمع الكبير الذي نراه اليوم ممثلا لجميع فئات الشعب السويسي مسلمين ومسيحيين، فكلنا أبناء مصر".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق