اخبار مصر - صور.. بابا نويل يستقبل المهنئين أمام "إبراشية مارجرجس" بالقليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - استقبل "بابا نويل" المهنئين بأعياد أمام إبراشية مارجرجس بمنية شبين القناطر بمحافظة القليوبية، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع المهنئين للأخوة الاقباط بمناسبة العام الميلادي الجديد.

ومن ناحيتها شكلت القيادات الشعبية والأمنية وفودا للاحتفال مع الأخوة الأقباط، فيما فرضت الأجهزة الأمنية إجراءات أمنية مشددة حول محيط الكنائس بالمحافظة، وفرض دوريات ثابتة بالقرب من الشوارع المحيطة بها لتأمين الاحتفالات.

وفي السياق ذاته قدم الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية التهنئة لمواطني القليوبية بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيا لهم عاما سعيدا ومزيدا من التقدم والأمان، معلنا رفع درجة الاستعدادات القصوى بمحيط الكنائس تزامنا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مكلفا رؤساء المدن والأحياء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والمرافق لرفع درجات الاستعداد والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بالكنائس، وإزالة كل الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين، وتكثيف الحملات الرقابية خلال الأيام القادمة.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء بتكثيف أعمال تقليم الأشجار بمحيط الكنائس، وبخاصة التي تعوق كشافات الإضاءة العامة ورفع أي مخلفات تنتج عن أعمال التقليم، وكذا زيادة الإضاءة وعمل الصيانة اللازمة لكل الأعمدة، والتأكيد على وجود أغطية للأسلاك لجميع الأعمدة وتغيير اللمبات غير المضاءة، وذلك للتيسير على الخدمات الأمنية في أداء دورها في ظل التحديات الأمنية الراهنة.

جانب من الاحتفالات فى القليوبية (1)
 
جانب من الاحتفالات فى القليوبية (2)
 
جانب من الاحتفالات فى القليوبية (3)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق