اخبار مصر - صور.. الأقباط يشاركون فى صلوات رأس السنة بكنائس أسيوط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :

اخبار مصر - شارك مئات الأقباط بمحافظة أسيوط، مساء اليوم الإثنين، صلوات ، بالكنائس والإيبراشيات، وسط أجواء خيمت فيها حالة من البهجة والسعادة بقدوم العام الجديد.

٢٠١٨١٢٣١_٢١١١٠٧_3

وترأس الأنبا يؤانس، أسقف أسيوط وتوابعها، ورئيس دير العذراء بدرنكة صلوات رأس السنة الميلادية، وحرص شباب الكشافة والشمامسة والخدام والآباء والكهنة على التواجد داخل وخارج الكنائس لخدمة المئات من الزائرين من الأقباط بمختلف قرى ومراكز المحافظة المشاركين فى أداء صلاة رأس السنة الميلادية، مرددين العديد من الترانيم والدعوات وإقامة الطقوس الخاصة.

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٢٤٤_6

وانتشرت عناصر الشرطة النسائية التابعة لمديرية أمن أسيوط، للمشاركة فى تأمين الكنائس وفحص الوافدين من الأقباط المشاركين في أداء صلوات رأس السنة الميلادية.

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٣٠٧4

وفتحت الكنائس أبوابها  منذ الساعة 6مساءا ووضعت بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن  ،بالإضافة إلى فرق الكشافة لتفتيش الحقائب  والوافدين عقب إبراز البطاقات الشخصية بمشاركة أفراد من الشرطة ، كما قامت قوات الأمن بإغلاق عدد من الشوارع والميادين المؤدية إلى الكنائس والإديرة ومنع مرور السيارات بها حيث قامت إدارة المرور بتحويلات مرورية بالمناطق المحيطة.

 

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٣٠٧5
 

 

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٣٠٧8
 

 

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٥١١_7
 

 

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٥٣٩_9
 

 

٢٠١٨١٢٣١_٢١١٥٤٢_11
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 1/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق