اخبار مصر - اليوم.. أولى عمليات علاج الأطفال من الشفه الأرنبية بمستشفى الأقصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

اخبار مصر - صرح الدكتور طارق محمد السيد مدير عام مستشفى الأقصر الدولى، أنه تم مناظرة أكثر من 150 حالة بالعيادات الخارجية الجديدة بالمستشفى، وذلك تمهيدا لتحضير الحالات لدخول العمليات بدءاً من اليوم الأحد 9 حتى 13 ديسمبر الجارى.

وأضاف الدكتور طارق السيد لـ"اليوم السابع"، أن المستشفى استقبل القافلة المجانية لعلاج حالات الشفة الأرنبية وشق سقف الحلق بمستشفى الأقصر الدولى، وتضم فريقا طبيا دوليا من الأطباء العالميين فى جراحات التجميل والأطفال والتخدير والأسنان والتخاطب، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وتحت رعاية الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر.

واطمأن مدير عام المستشفى على سير وانتظام العمل بالعيادات الخارجية، وسط فرحة شديدة لرسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال.

 جدير بالذكر أن مستشفى الاقصر الدولى، كانت قد شهدت خلال شهر نوفمبر الماضى، بعض الاحداث الهامة ومنها قدوم قافلة طبية باسم مؤسسة عملية "ابتسامة مصر" للتجهيز للعمليات ( الشفة الأرنبيه – شق سقف الحلق ) للأطفال.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. أولى عمليات علاج الأطفال من الشفه الأرنبية بمستشفى الأقصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق