اخبار مصر - محافظ الدقهلية: جولاتى المفاجئة لمعرفة المشاكل على الطبيعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

اخبار مصر - أجرى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية زيارة تفقدية لمستشفى شربين المركزى، فى ختام جولته اليوم، حيث تعرف خلالها على الخدمات التى تقدمها أقسام الرعاية العامة والتى تضم 5 أسرة ورعاية القلب التى تضم 7 أسرة وقسم حضانات الأطفال الذى يضم 29 حضانة واطمأن على كفاءتها.

وتفقد أقسام الاستقبال واستمع إلى شرح من مدير المستشفى حول الخدمات التى تقدمها للمرضى والإمكانيات التى تتمتع بها المستشفى من أجهزة طبية حديثة وطاقم أطباء وطاقم تمريض يعمل على مدار الساعة.

وأكد محافظ الدقهلية على مراعاة الحالة النفسية للمرضى وعدم إهمال اية شكاوى أو ملاحظات يبديها المريض والعمل على حل مشكلة نقص الأدوية مع وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أولا بأول ومع مديرى الإدارات الصحية التابع لها المستشفيات.

وقال شاروبيم إن الهدف من جولاته المفاجئة ليس تصيد الأخطاء لكن للتعرف على كافة المشاكل التى تواجه قطاعات الخدمات بالمحافظة فى الواقع ودون الاعتماد على تقارير كله تمام يا أفندم التى ارفضها لانه لا يوجد شىء فى العالم يصل إلى حد الكمال.

يذكر بأن انتقل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بجولته من مدينة المنصورة إلى مدينة دكرنس حيث قام بزيارة مفاجئة لمستشفى دكرنس العام، حيث قام بتفقد عدد من أقسام المستشفى واطمأن على سير العمل وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية واستمع إلى آراء وملاحظات المرضى حول الخدمات المقدمة لهم.

وأكد شاروبيم على ضرورة توافر الأدوية باستمرار وقال أن المرضى ليسوا مطالبين بالبحث عن أدوية علاجهم وليسوا مطالبين بدفع أية مبالغ لشراء الأدوية لأن هذا من واجب الدولة تجاه أى مريض والدولة لا تبخل على الإطلاق على المواطنين ومع ذلك مطلوب ترشيد صرف الأدوية بما تستحقه كل حالة مرضية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الدقهلية: جولاتى المفاجئة لمعرفة المشاكل على الطبيعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق