اخبار مصر - وكيل مجلس النواب: زيارات متبادلة للبرلمان لدول أفريقيا لعمق العلاقات الثنائية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، أن الدولة نجحت فى تنظيم مؤتمر "أفريقيا 2018" بنسخته الثالثة، لافتا إلى أنه فرصة جيدة لمد آليات التعاون الكامل والاستراتيجى مع أفريقيا وتعميق العلاقات الثنائية.

وأشار وكيل مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " إلى أن الفترة القادمة ستشهد زيارات متبادلة للبرلمان مع عدد من الدول بأفريقيا، لتعميق العلاقات الثنائية ودعمها بين الدولتين، مؤكدا أن هناك حرصا من السلطة التنفيذية والبرلمان للتوجه نحو القارة السمراء.

وشدد أن الزيارات البرلمانية للقارة السمراء، ستشمل تشجيع الشركات المصرية للاستثمار فى أفريقيا، وأيضا المستثمرين الأفارقة للمشاركة مع مصر.

وتشمل فعاليات منتدى إفريقيا 2018، عدد من الجلسات الخاصة بالمرأة وريادة الأعمال، حيث تشمل أعمال الجلسة الأولى بعنوان "نمضى قدما"، يشارك فيها دافنى نكوسى، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى، Kalagadi Manganese، ومنى ذو الفقار، رئيس، المجموعة المالية هيرميس، بينيتا ديوب، مبعوثة الاتحاد الأفريقى الخاصة المعنية بالمرأة والسلام والأمن وفانيسا مونجار، مديرة بالبنك الإفريقى للتنمية، ويراس الجلسة: ماجى كيجوزى، رئيسة قسم الأعمال والمهن (BPW) كمبالا وسفارة SDG5.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل مجلس النواب: زيارات متبادلة للبرلمان لدول أفريقيا لعمق العلاقات الثنائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق