اخبار مصر - عضو "إفريقية البرلمان" يطالب بتدشين كيان يجمع الشباب المصرى والإفريقى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

اخبار مصر - اقترح النائب شريف نادى، عضو اللجنة الإفريقية بمجلس النواب، بتدشين كيان يضم شباب إفريقيا من معظم دول القارة السمراء، بحيث يجمع هذا الكيان الشباب المصرى الإفريقى، ويتم تنمية العديد من المهارات لديهم سواء فى مجال الاستثمار أو الصناعة وغيرها من المجالات وذلك من أجل تنفيذ توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير الإمكانيات اللازمة لتنمية قدرات الشباب الإفريقى الإبداعية.

 

وقال عضو اللجنة الإفريقية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هناك ضرورة لعمل اتفاقيات متبادلة بين مصر ودول إفريقيا بشأن المجال التعليمى بحيث يدرس الطلاب المصريين تاريخ دول إفريقيا ويدرس الشباب الإفريقى فى مدارسهم تاريخ وحضارة مصر.

 

ولفت عضو اللجنة الإفريقية بمجلس النواب، إلى أن هناك ضرورة لتدريب الشباب المصرى والإفريقى بشكل مستمر، وتعزيز التعاون بينهم وهو ما سينعكس بالإيجاب على العلاقات المصرية الإفريقية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 9/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو "إفريقية البرلمان" يطالب بتدشين كيان يجمع الشباب المصرى والإفريقى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق