اخبار مصر - اليوم.. نقابة المهندسين تعقد الملتقى الأول للشباب لدمج حديثى التخرج بسوق العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

اخبار مصر - تنظم نقابة المهندسين، اليوم السبت، الملتقى الأول لشباب المهندسين بمسرح النقابة العامة، لدمج شباب المهندسين-حديثى التخرج وطلبة السنة النهائية بكليات الهندسة- بسوق العمل الفعلى عن طريق إتاحة فرص مجانية ومخفضة للتدريب والتأهيل الفنى، وذلك برعاية المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين.

 

وقالت الدكتورة داليا فتحى، رئيس لجنة الشباب بالنقابة، إن الملتقى سيقدم عددا من المحاضرات الفنية المتخصصة فى الشعب الهندسية، بجانب محاضرات عامة فى مجالات تنمية المهارات الذاتية والعرض والتقديم الاحترافى، وتطوير اللغة الإنجليزية، واستعراض لأهم المنح الدراسية المخفضة، بالإضافة إلى اطلاعهم على كل الدورات الهندسية الحديثة والمطلوبة بسوق العمل بالمجالات المختلفة.

 

وأضافت أنه سيتم تقديم تقديمها بشكل مجانى أو مخفض من خلال العروض التى سيقوم بتقديمها رعاة الملتقى، والتى ستشمل أيضا عروضا للتدريب والتأهيل لاحقا، فى مقراتهم ومواقعهم المختلفة، ويتخلل اليوم التعريف بنقابة المهندسين ودورها لشباب المهندسين، وتكريم عدد من أوائل الخريجين بكليات الهندسة على مستوى الجمهورية، مع إقامة حفل فنى غنائى لشباب المهندسين.

 

وأكدت رئيس لجنة الشباب بالنقابة أن الرؤية الحقيقية لهذا الملتقى تتبلور فى أن يكون ملتقى شباب المهندسين ملتقى سنويا ودوريا لتدريب وتأهيل المهندسين حديثى التخرج، وطلبة السنة النهائية على المستجدات الفنية على مستوى التدريب والعمل الاحترافى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. نقابة المهندسين تعقد الملتقى الأول للشباب لدمج حديثى التخرج بسوق العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق