اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية يكشف مخطط الإخوان لترويج خطابهم المشبوه فى الخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور طارق فهمى، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن جماعة الإخوان تستغل توجهات بعض القنوات والصحف العالمية والتى لديها توجهات معينة، لإظهار قياداتها لمحاولة الترويج لخطاب جديد للجماعة تسعى من خلاله للترويج لنفسها أمام الرأى العام العالمى.

وقال أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الجماعة تقوم بزيارات فى الكونجرس وكذلك فى بريطانيا ومجلس العموم ويتواصلون مع أصحاب القنوات والصحف لتحريضهم على فتح مساحات وأوقات لظهور قياداتهم لتجميل صورة الجماعة، إلا أن هذه الحيلة لن تنجح فى إعادة الجماعة للمشهد السياسى.

ولفت أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن بعض القنوات والصحف الأجنبية تتواطئ مع الجماعة وتسعى لإظهار قياداتها بشكل كبير من أجل الترويج لخطابهم، خاصة أن الجماعة تبحث عن توجهات تميل إلى تأييد الإخوان.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أستاذ علوم سياسية يكشف مخطط الإخوان لترويج خطابهم المشبوه فى الخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق