اخبار مصر - عضو تعليم البرلمان: الجامعات التكنولوجية ستضمن تخريج فنيين على أعلى مستوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب عبد الرحمن برعى، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن الجامعات التكنولوجية التى ستدرس لجنة التعليم مشروع قانونها الهدف منها تخريج فنيين بشكل كبير على أعلى مستوى وفقا لمقتضيات سوق العمل، بحيث يتم القضاء على المؤهل المتوسط، ويتم تأهيل فنيين على أعلى المستويات.

وقال عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه من المقرر أن يتم البدء بعمل الجامعات التكنولوجية العام المقبل من خلال 3 جامعات الأولى فى بنى سويف وهى من خلال منحة كورية، إلى جانب جامعة فى القاهرة، وجامعة فى الإسكندرية.

وأشار عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إلى أن الفنى فى مصر لديه إحساس بالدونية وأنه أقل من الآخرين لأن لديه مؤهل متوسط، وهذا تصور خاطئ، فنحن الآن فى حاجة للفنيين ولذلك لابد من أن يحصوا على مؤهل عالى من خلال الجامعات التكونولوجية.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو تعليم البرلمان: الجامعات التكنولوجية ستضمن تخريج فنيين على أعلى مستوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق