اخبار مصر - صور.. استمرار أعمال شفط وسحب مياه الأمطار بشوارع الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار أعمال الشفط والسحب لمياه الأمطار بالشوارع الرئيسية فى المراكز والمدن وجميع القرى بنطاق المحافظة حتى مساء اليوم الجمعة.

 

وأشار المحافظ إلى أن اللجان المكلفة بالمرور والتفتيش ومتابعة أعمال شفط الأمطار بجميع المراكز والمدن للتأكد من تنفيذ ومتابعة أعمال المراكز فى إتمام عمليات الشفط للمياه المتراكمه على جانبى الطرق والأماكن المنخفظه جراء سقوط الأمطار منذ ليلة أمس ما زالت مستمرة.

 

ومن جانبها فقد أكدت شركه مياه الشرب والصرف الصحي برئاسة اللواء شريف فارس على التعاون الكامل ما بين الشركة وجميع المراكز ومجالس المدن من خلال الدفع بسيارات الكسح والشفط إلى شتى المناطق  بالمحافظة منذ أمس وحتى ساعة متأخرة.

 

وفى سياق متصل أكدت جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة إتمام أعمال الصيانة والإصلاح لأعمدة وكشافات الإنارة نتيجه الأعطال التى أصابتها للسقوط الحاد للأمطار عليها.

 

يذكر أن محافظة الشرقية قد تعرضت لموجة سيئة وسقوط شديد للأمطار على مناطق متفرقة من المحافظة ليلة أمس أعقبه تحسن للأحوال الجوية صباح اليوم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 8/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. استمرار أعمال شفط وسحب مياه الأمطار بشوارع الشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق