اخبار مصر - النائب محمد إسماعيل: السياسة الخارجية لمصر تُعلى من شأن الدولة الوطنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - ثمن النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، السياسة الخارجية لمصر والتى تنفذها وزارة الخارجية المصرية وفقا لرؤى وتوجيهات الرئيس السيسى صانع السياسة المصرية، مشيرا إلى أن السياسة الخارجية على مدى السنوات الماضية تنال احترام العالم أجمع بسبب اتزانها وإعلائها لشأن الدولة الوطنية.

ولفت محمد إسماعيل فى بيان له، إلى أن السياسة الخارجية المصرية سواء فى الملفات المشتعلة أو أو ليبيا تقوم على الانتصار للدولة الوطنية ووحدة التراب السوري والليبى واليمنى وإيقاف الحروب والصراعات.

وأشار إلى أن التصدى للإرهابيين والعصابات والميليشيات كان ولا يزال الخط الرئيسى للسياسة الخارجية الناجحة والقوية على مدار الفترة الماضية، مضيفا أن الرئيس السيسى استطاع الارتقاء بالعلاقات المصرية العربية والدولية وفتح صفحة جديدة رائدة مع مختلف دول العالم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد إسماعيل: السياسة الخارجية لمصر تُعلى من شأن الدولة الوطنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق