اخبار مصر - طلمبة لسحب المياه للتغلب على مشكلة انخفاضها أمام مأخذ محطة طامية بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - صرح اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم أن الشركة استعانت بطلمبة غاطس لسحب المياه من نهر النيل لتغذية مأخذ محطة طامية بالفيوم نظرا لانخفاض منسوب نهر النيل.

وأشار هشام درة إلى أن منسوب المياه انخفض امام بيارة مأخذ محطة طامية مما أدى إلى ضعف ضغوط المياه ببعض قرى طامية وبعض اجزاء من مركز سنورس نظرا لعدم عمل المحطة بكامل طاقتها.

وأكد رئيس الشركة أن سيارات مياه الشرب النقية تجوب قرى طامية التى تعانى من عدم وصول المياه إليها وتحت أمر اى مواطن يطلبها عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو الاتصال على مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة كما أضاف أن مشكلة ضعف المياه لمركز طامية وبعض أجزاء من مركز سنورس خارج عن إرادتها نظرا لانخفاض منسوب نهر النيل من أمام مأخذ محطة طامية وتعتذرالشركة لمواطنيها بسبب هذه الأعطال الخارجة عن إرادتها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلمبة لسحب المياه للتغلب على مشكلة انخفاضها أمام مأخذ محطة طامية بالفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق