اخبار مصر - محمود الصعيدى يتقدم ببيان عاجل حول تطوير جزيرة الوراق: الأهالى يؤيدون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - أعلن النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن الوراق، أنه سيتقدم ببيان عاجل إلى مجلس النواب الأحد المقبل، بشأن تطوير جزيرة الوراق، مشيرا إلى أن أهالى جزيرة الوراق جميعهم يرحبون ويؤيدون إجراءات التطوير فى الجزيرة، ويؤيدون الخطة التى وضعتها الحكومة لتطويرها.

وقال عضو مجلس النواب عن الوراق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بشأن تطوير جزيرة الوراق هو جز من الخطة التى أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتهدف تطوير مرافق الجزيرة.

ولفت عضو مجلس النواب عن الوراق، إلى أن المتضريين من هذا التطوير لديهم خيارات عديدة إما حصول على التعويض نقدا أو تعويضهم بشقق فى المدن الجديدة، أو الحصول على شقة فى الإنشاءات الجديدة التى ستشهدها الجزيرة، مطالبا بضرورة البدء فى تنفيذ تلك الإنشاءات الجديدة خلال تطوير الجزيرة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محمود الصعيدى يتقدم ببيان عاجل حول تطوير جزيرة الوراق: الأهالى يؤيدون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق